بـ5 تحت الصفر.. حائل تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › بـ5 تحت الصفر.. حائل تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة

بـ5 تحت الصفر.. حائل تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة

بـ5 تحت الصفر.. حائل تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة
عرعرتايمزـ موسى الصقري ـ متابعات

أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنه من المتوقع أن تُسجل الأحد (11 يناير 2015) مدينة حائل أقل درجة حرارة منخفضة على مستوى مدن المملكة بـ(5 درجات مئوية تحت الصفر)، خلال ساعات الصباح الأولى.

وأكد التقرير أن الطقس سيكون شديد البرودة خلال النهار وقارسا خلال الليل والصباح على مناطق شمال ووسط المملكة, ويتوقع هطول أمطار وثلوج خفيفة على منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

وتوقعت الأرصاد وحماية البيئة, انخفاض درجات الحرارة على مناطق المملكة بشكل متفاوت صباح اليوم الأحد, وتسجل مناطق تبوك والحدود الشمالية –عرعر وطريف- 4 درجات مئوية تحت الصفر, بينما تسجل مناطق الجوف –القريات وطبرجل- ومحافظة بقعاء بمنطقة حائل 3 درجات مئوية تحت الصفر, وتسجل محافظة العلا وحفر الباطن وتيماء ورفحاء درجتين تحت الصفر, وتتفاوت درجات الحرارة في بقية مناطق وسط المملكة إلى درجة مئوية تحت الصفر, وصفر مئوي في ساعات الصباح الأولى.

وحذر مصدر طبي في صحة حائل كبار السن والأطفال من التعرض للبرد خلال الأيام المقبلة لما لها من نتائج قد تؤدي إلى الوفاة, أو تؤدي إلى تردي حالتهم الصحية.

كما أكد المصدر ذاته لـ"عاجل" أن موجة البرد زادت نسبة المرضى في أقسام الطوارئ في مستشفيات حائل الحكومية والخاصة, مؤكدا أن مستشفيات حائل رفعت حالة التأهب والاستعداد للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين بالمنطقة, كما أنها نسقت مع مراكز الرعاية الصحية الأولية في قرى حائل.

من جهة أخرى، حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل الأهالي من موجة البرد الحالية, وذكرت في بيان لها: "تتعرض منطقة حائل لموجة باردة خلال الأيام المقبلة, وبقدر ما ندعو إلى اتقاء خطر موجة البرد وتأمين سلامة الصغار, إلا أننا نحذر المواطنين والمقيمين من الاستخدام الخاطئ لوسائل التدفئة مما قد يؤدي إلى حريق وحدوث حالات وفاة".

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 629 | أضيف في : 01-11-2015 12:47 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441