رئيس هيئة الطيران المدني يستقبل قيادات الهيئة - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › رئيس هيئة الطيران المدني يستقبل قيادات الهيئة

رئيس هيئة الطيران المدني يستقبل قيادات الهيئة

رئيس هيئة الطيران المدني يستقبل قيادات الهيئة
عرعرتايمزـ واس
استقبل معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ سلمان الحمدان , بمكتبه بجدة اليوم , قيادات الهيئة ، الذين قدموا التهنئة لمعاليه بتعيينه رئيساً لهيئة الطيران المدني.
وأكد معاليه أهمية التفاعل مع المسافرين ،وأخذ زمام المبادرة بالتواصل معهم، بهدف تلبية متطلباتهم من الخدمات المقدمة لهم في المطارات، واتباع أسلوب الشفافية في التعامل، والابتعاد عن العمل التقليدي الذي يؤخر إنجاز الأعمال في وقت قياسي.
وأعرب عن أمله في الارتقاء بأداء العمل في كل القطاعات والمطارات دون استثناء، مشدداً على ضرورة إيجاد خريطة واضحة تحدد الاهداف التي يكون لها تأثير كبير في الوصول الى تحقيق التطلعات ، موضحاً أن صناعة النقل الجوي تشهد العديد من التحديات في ظل النمو في الطلب على السفر عبر المطارات الداخلية والدولية في المملكة، إلى جانب المنافسة الإقليمية والدولية على نوعية الخدمات المقدمة للمسافرين، سواء داخل المطارات أوعلى متن الطائرة ، ما يتطلب بذل المزيد من الجهود لتلبية تلك الاحتياجات، معرباً عن ثقته بالكفاءات الوطنية التي تملكها الهيئة.
وشدد الحمدان على إحداث نقلة نوعية في منظومة النقل الجوي في المملكة ليؤدي وظيفته الأساسية ،من خلال بناء صناعة قوية ذات كفاءة تشغيلية عالية الاداء تؤدي دورها في الاقتصاد الكلي ،وإسهامها في خدمة التنمية الاجتماعية، لافتاً إلى أن الهيئة ماضية في النهوض بالعمل في المشاريع التطويرية للمطارات الدولية ،والداخلية ،وعلى رأسها مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيزالدولي الذي يجري العمل على إنجازه ، ومشروع تطوير مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة, بالإضافة الى تطوير وتحديث المطارات ، وزيادة الطاقة الاستيعابية لها بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة القادمة.
وكان معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ، قد باشر مهام عمله الأحد الماضي في مقر الهيئة بالرياض بعد صدور الأمرالسامي بتعيينه رئيسا للهيئة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 462 | أضيف في : 02-08-2015 09:19 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441