أعضاء أدبي الشمالية يستعرضون سيرة سلمان بن عبدالعزيز - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › أعضاء أدبي الشمالية يستعرضون سيرة سلمان بن عبدالعزيز

أعضاء أدبي الشمالية يستعرضون سيرة سلمان بن عبدالعزيز

أعضاء أدبي الشمالية يستعرضون سيرة سلمان بن عبدالعزيز
عرعر تايمز - فيصل الجبير : في ندوة ثقافية ماتعة وبحضور وكيل جامعة الحدود الشمالية الدكتور إبراهيم الزهراني والمشرف العام على شؤون الموظفين الدكتور محمد المشرف وعدد من المثقفين والاعلاميين وبإدارة مميزة من الأستاذ محمد مهجع ..استعرض رئيس النادي الادبي الثقافي بالحدود الشمالية ماجد بن صلال المطلق ونائب رئيس النادي ثامر قمقوم وعضو مجلس الإدارة حمدان بن سالم .. سيرة الملك سلمان في ندوة ثقافية استمرت زهاء الساعة بدأها الشاعر حمدان سالم بقصيدة استعاد فيها الخطب الجلل الذي مر بالبلاد ممثلا في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ..نالت استحسان الحضور .. ثم تحدث ماجد المطلق عن سيرة الملك سلمان منذ ولادته وحتى استلامه الحكم ومواقف من حياة سلمان وتاريخ امارته للرياض حتى استلامه منصب ولي العهد وحبه للثقافة والمثقفين مشيرا إلى أن الملك سلمان محب للقراءة فقد سمع من الملك في إحدى لقاءاته مع المثقفين أنه قرأ ٨٦ كتاباً اثناء مرافقته لسمو الأمير سلطان في رحلته العلاجية وتحول الحديث لنائب رئيس النادي ثامر قمقوم الذي تحدث عن سلمان والاعلام واستعرض علاقة الملك بالإعلام والإعلاميين وتحدث عن حساب الملك في تويتر وطريقة مناقشته لرؤساء التحرير وعلاقته مع كتاب الرأي والصحفيين وأنه يعتبر صديق الإعلاميين ثم انبرى الشاعر حمدان بقصيدة بالملك سلمان مطلعها :
اظلتني النجوم فقلت هيا .. نخط الليل شعر ملحميا

بعد ذلك استمع الحضور الى مداخلات الحضور التي بدأها الإعلامي والمدير الإداري للنادي عبدالرحمن الحضري ثم الدكتور محمد المشرف والمدير المالي للنادي عايد مبارك .. وفي نهاية الندوة كرم رئيس النادي وبمشاركة وكيل جامعة الحدود الشمالية مدير الندوة الأستاذ محمد مهجع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 474 | أضيف في : 02-19-2015 04:38 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441