أمين منطقة المدينة المنورة يلتقي فريقًا من أرامكو - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › أمين منطقة المدينة المنورة يلتقي فريقًا من أرامكو

أمين منطقة المدينة المنورة يلتقي فريقًا من أرامكو

 أمين منطقة المدينة المنورة يلتقي فريقًا من أرامكو
عرعر تايمز - واس: أكد معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر، أن أمانة منطقة المدينة المنورة في شراكة مع أرامكو السعودية في كل ما من شأنه دعم العلم والمعرفة لأبناء الوطن, واصفًا تلك الشركة بأنها الأنموذج لما يجب أن تكون عليه المؤسسات والشركات في المملكة.
وثمن خلال لقائه بمقر الأمانة مؤخرا, فريق عمل من شركة أرامكو السعودية، إسهامات شركة أرامكو الكبيرة في النهضة التي تعيشها المملكة.
وأوضح الدكتور طاهر أن هدف الأمانة, هو تفعيل دور الشراكة المجتمعية من خلال البرامج التثقيفي هو التوعويه المميزة التي تقيمها أرامكو بمختلف مدن المملكه.
واستمع معاليه خلال الاجتماع إلى شرح عن برامج الشركة المتعددة, وعن برنامج التحول الاستراتيجي المتسارع فيها, فيما قدم فريق أرامكو مجموعة من العروض التعريفية عن برامج الشركة في مجال التوعية والتعليم والتثقيف, وسلسلة مبادراتها وبرامجها التي تسهم في دعم وتطوير المعرفه .
كما اطلع معالي الأمين على عرض عن برنامج إثراء لاب الذي يعد إحدى مبادرات الشركة وبرامجها المتنوعة, حيث تزمع الشركة أقامته بالمدينة المنورة خلال شهر إبريل القادم.
وفي هذا الصدد وعد الدكتور طاهر باستخدام كافه المرافق والإمكانيات الخاصة بالأمانة لدعم إقامه مثل هذه البرامج البناءة لكافه فئات المجتمع.
وتناول أمين المدينة المنورة أهمية مثل هذه البرامج والدور الذي تلعبه في تطوير وتأهيل الشباب, مؤكداً أن الشباب السعودي مبدع متى ما أعطي الفرصة، ومشيداً بدور أرامكو السعودية في إعطاء هذه الفرصة للشباب السعودي لكي يبدع.
كما تم خلال اللقاء التأكيد على حرص أمانة منطقة المدينة المنورة على الاستفادة من خبرة أرامكو في مجال إدارة الحشود في الفعاليات والمواقع المزدحمه.
وفي ختام الاجتماع شكر فريق أرامكو أمين منطقة المدينة المنورة لحرصه على صناعة شراكه بين أمانة منطقة المدينة المنورة وشركة أرامكو, وعلى تفعيله لدور الأمانه المجتمعي.
بعد ذلك قام فريق أرامكو بجولة استطلاعية على بعض مرافق الأمانة والحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 452 | أضيف في : 03-21-2015 02:22 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441