سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة بأكثر من 922 مليون ريال - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة بأكثر من 922 مليون ريال

سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة بأكثر من 922 مليون ريال

سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة بأكثر من 922 مليون ريال
 سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة بأكثر من 922 مليون ريال
عرعر تايمز -واس : دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم عددا من المشاريع التعليمية بالمنطقة التي بلغت تكلفتها أكثر من 922 مليون ريال بالمنطقة بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد ,وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات .
وفور وصول سموه الى مقر الحفل المعد بهذه المناسبة كان في استقباله مدير عام التعليم بالمنطقه عبدالرحمن بن سعد القريشي ومدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي ومدير العلاقات العامة بإمارة الحدود الشمالية عبدالله بن حمود القاران.
بعد ذلك افتتح سموه المعرض المصاحب للحفل اشتمل على عدد من الأجنحه والمشاريع التطويرية التي تشهدها منطقة الحدود الشمالية بالاضافة إلى قسم خاص يتحدث عن مدارس البنين والبنات بالمنطقة .
من جهته نوه مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل بالدعم غير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للعلم وطلابه بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ,وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله -, ومتابعة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزام الدخيل .
ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين , تلاها اوبريت انشادي بعنوان عاصفة الحزم الذي يتحدث عن ما تقوم به القوات السعودية والخليجية والدول الإسلامية والعربية لنصرة الأشقاء باليمن الشقيق .
بعد ذلك تفضل سمو أمير الحدود الشمالية بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الإدارات الحكومية المتعاونة مع إدارة التعليم , ثم قدم مدير عام التعليم بالمنطقة هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً للجهود التي بذلها ويبذلها سموه لتطوير التعليم بالمنطقة بشقيه البنين والبنات .
ثم التقطت الصور التذكارية للطلبة المتفوقين مع سموه.
حضر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .
image
image
image
image
image
image
image
image
image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1246 | أضيف في : 04-14-2015 10:50 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441