النادي الأدبي الثقافي يدشّن مبناه الجديد اليوم - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › النادي الأدبي الثقافي يدشّن مبناه الجديد اليوم

النادي الأدبي الثقافي يدشّن مبناه الجديد اليوم

تحت رعاية أمير الحدود الشمالية
النادي الأدبي الثقافي يدشّن مبناه الجديد اليوم
عرعر تايمز-متابعات
تحت رعاية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، وبحضور وكيل الإمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، ورؤساء الأندية الأدبية في المملكة وعدد من المسؤولين والمثقفين في المملكة، يدشن النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية المبنى الجديد للنادي في مجمع الدوائر الحكومية على طريق سكاكا بمدينة عرعر في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء.
وعبّر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ماجد بن صلال المطلق عن سعادته وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية للنادي ومنسوبيه برعاية سمو أمير المنطقة -حفظه الله- واهتمامه ودعمه ومساندته -حفظه الله- مرحّبًا بحضور سعادة وكيل الإمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، ووكيل وزارة الثقافة والإعلام الدكتور ناصر الحجيلان، ورؤساء الأندية والمثقفين والأدباء في حفل تدشين مبنى النادي الجديد. مؤكدًا أن هذا اليوم سيسجل في تاريخ الثقافة والأدب بمنطقة الحدود الشمالية، كما سجل وضع حجر الأساس على يدي سموه الكريم العام الماضي.
وأكد المطلق أن مجلس الإدارة أعدّ حفلاً خطابيًّا خاصًّا بهذه المناسبة، بعد أن يتم قص شريط افتتاح المبنى، وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، يشتمل على عرض مرئي لمراحل إنشاء المبنى وأبرز إنجازات النادي، وكذلك تكريم خاص لكل الذين ساهموا في إنشاء هذا المبنى من جهات رسمية وقطاع خاص.
جدير بالذكر أن نادي الحدود الشمالية الأدبي الثقافي آخر الأندية الأدبية الثقافية تأسيسًا في المملكة، حيث كان ذلك أثناء زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- في العام 1428هـ، وبدأ نشاطه العام 1429هـ في مبنى مستأجر، ويعتبر أول الأندية التي استفادت من مكرمة خادم الحرمين الشريفين -آنذاك- بدعم الأندية الأدبية بمبلغ عشرة ملايين ريال.

تعليقات تعليقات : 1 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 610 | أضيف في : 06-24-2015 02:10 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
1642 Romania "ناقد"
ماجد الصلال تقاعدت من التعليم وواصلت مسيرتك الادبيه والثقافيه ياخي ارتح الله يجزاك خير وريح الناس اللي وراك وعط غيرك فرصه للظهور وانت مكوش على الامور كلها


تقييم
8.00/10 (1 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441