محكمة العيص تقيم حفل معايدة لمنسوبيها‎ - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › محكمة العيص تقيم حفل معايدة لمنسوبيها‎

محكمة العيص تقيم حفل معايدة لمنسوبيها‎

محكمة العيص تقيم حفل معايدة لمنسوبيها‎
عرعرتايمزـ خالد العنزي

نظمت المحكمة العامة وكتابة العدل بمحافظة العيص في هذا اليوم الأربعاء ــ أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك ــ في بهو المحكمة الرئيسي حفل معايدة للموظفين، بحضور فضيلة رئيس المحكمة الشيخ ماجد المحيميد، وفضيلة الشيخ سالم السناني، وفضيلة الشيخ ماجد العرفي، وفضيلة الشيخ محمد بن سالم الحبيشي، حيث تبادل الجميع عبارات التهاني والترحيب بمناسبة عيد الفطر المبارك في خطوة تهدف إلى إضفاء الترابط وزيادة أواصر العلاقة والمحبة بين الموظفين.

وقد استهل فضيلة رئيس المحكمة كلمته بهذه المناسبة بحمد الله تعالى والثناء عليه وتهنئة الجميع بحلول عيد الفطر المبارك المناسبة الغالية على قلوب المسلمين، وسأل الله أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم وحثهم على الإخلاص لله تعالى في أداء عملهم واحتساب الأجر في مساعدة الجميع ونصرة المظلومين ثم اختتم بشكره للجميع على تعاونهم وجهودهم في أداء العمل سائلا المولى العلي القدير ان يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما رفع خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهم الله ـــ .

وقد أوضح مدير الشئون الإدارية الأستاذ/ رضا السناني أن هذا الحفل يهدف إلى الإسهام في المحافظة علي الوقت لمصلحة العمل حيث يوفر علي الزملاء المعايدة داخل المكاتب, واستشعارا من الشئون الإدارية في المحكمة بأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة فقد دأبت على إقامة مثل هذه الاحتفال كل سنة، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيدها على الجميع بالصحة والعافية.

وقد حضر اللقاء فضيلة رئيس كتابة العدل الأولى بالعيص الشيخ عبدالمجيد بن غانم السعيفاني، ورئيس قسم الخبراء الأستاذ/ عبدالعزيز بن دخيل الله الجهني، ورئيس قسم السجلات/ فهد بن ناجي الميلبي، ومدير المكتب السري الأستاذ/ عبدالله بن صلاح الحجوري، ومدير الحجز والتنفيذ الأستاذ/ أحمد بن عياد الرفاعي، والباحث الشرعي الاستاذ/ عيسى الحبيشي، وأمين الصندوق الأستاذ/ إبراهيم مهدي النخيفي.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 495 | أضيف في : 07-22-2015 08:14 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441