مجلس الغرف السعودية يثمن قرار انشاء هيئة المقاولين - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › مجلس الغرف السعودية يثمن قرار انشاء هيئة المقاولين

مجلس الغرف السعودية يثمن قرار انشاء هيئة المقاولين

مجلس الغرف السعودية يثمن قرار انشاء هيئة المقاولين
عرعر تايمز -واس : ثمن رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور عبدالرحمن الزامل قرار مجلس الوزراء الموقر القاضي بالموافقة على "تنظيم الهيئة السعودية للمقاولين وتوجيه معالي وزير التجارة والصناعة بتشكيل أول مجلس إدارة للهيئة على أن يكون أعضاؤه من المهتمين بالمهنة.
وعدّ الزامل في تصريح له اليوم القرار بأنه دفعة قوية من الدولة - أيدها الله - لقطاع المقاولات بالمملكة وتحقيق لواحد من أهم مطالبات المقاولين بشأن إيجاد جهة مرجعية ترعى شئون القطاع وتعمل على تطويره والرفع من مستواه بما يخدم مشاريع الدولة ويفيد القطاع ويحمى مصالح المستثمرين فيه.
وأعرب الزامل عن السعادة الكبيرة التي تلقى بها قطاع الأعمال السعودي عامة وقطاع المقاولات على وجه الخصوص قرار الهيئة السعودية للمقاولين ، منوهاً بالجهود التي تقوم بها الدولة في تطوير الأنظمة الاقتصادية وتحسين البيئة التنظيمية للقطاعات الاقتصادية كافة.
ورفع رئيس مجلس الغرف السعودية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد على صدور القرار " الحلم" الذي طالما انتظره قطاع المقاولات والنوعي الذي يشكل إضافة ودعم لشركات المقاولات الوطنية ،معلقا آمالاً كبيرة على " الهيئة السعودية للمقاولين" لتحقق الكثير من الايجابيات على صعيد تحسين بيئة عمل القطاع وتعزيز استثماراته وحل كثير من المشكلات التي واجهت المستثمرين في القطاع.
وقال الدكتور عبدالرحمن الزامل :لقد كانت توقعاتنا في محلها حين استبشرنا في القطاع الخاص والقطاعات الاقتصادية بمرحلة جديدة من التعاون والشراكة بين الدولة والأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص بعد تولى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في ضوء ما عرف عنه -أيده الله -من دعم لكافة الفعاليات الاقتصادية ورؤيته الثاقبة للعمل الاقتصادي وإلمامه الكبير بكل الملفات ذات العلاقة بالنشاط التجاري وها هي القرارات الداعمة للقطاعات الاقتصادية تتوالى.
وأضاف قائلا أن القرار أشار لقيام معالي وزير التجارة والصناعة بتشكيل أول مجلس إدارة للهيئة على أن يكون أعضاؤه من المهتمين بمهنة المقاولات،معربا عن تطلعه لسرعة تشكيل الهيئة وأن يكون مجلس الغرف السعودية، ممثلاً باللجنة الوطنية للمقاولين، شريكاً أساسياً في ذلك حتى تحقق الهيئة مقاصدها وأهدافها المنشودة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 463 | أضيف في : 09-08-2015 05:13 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441