مصابو حادث المسجد الحرام يشكرون خادم الحرمين على تفقد أحوالهم - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › مصابو حادث المسجد الحرام يشكرون خادم الحرمين على تفقد أحوالهم

مصابو حادث المسجد الحرام يشكرون خادم الحرمين على تفقد أحوالهم

مصابو حادث المسجد الحرام يشكرون خادم الحرمين على تفقد أحوالهم
عرعر تايمز -واس : عادت الابتسامة لترتسم على وجوه مصابي حادث سقوط إحدى الرافعات على جزء من المسجد الحرام بمكة المكرمة ، بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتكفل الدولة نفقات أداء مناسكهم في المشاعر المقدسة ليعيد في قلوبهم الأمل في أداء فريضة انتظروها سنين طويلة.
ورفع عددٌ من حجاج بيت الله الحرام المنومين بمستشفى النور التخصصي، شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على زيارته لهم واطمئنانه - حفظه الله - على حالاتهم الصحية والرعاية المقدمة لهم ، مشيدين بالرعاية الصحية المتكاملة المقدمة لهم.
وعبر الحاج بيوق زرنقي من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ، على هذه الزيارة الكريمة التي تجسد حرصه ـ أيده الله ـ، على حجاج بيت الله الحرام وأمنهم وسلامتهم، وقال: "وجدت كل الرعاية والاهتمام من قبل القائمين على المستشفى، وقدم لي رعاية صحية متكاملة من جميع منسوبي المستشفى"، سائلاً الله المغفرة والرحمة للمتوفين وللمصابين الشفاء العاجل.
وأعرب الحاج سيف الله جان من جمهورية باكستان الإسلامية عن امتنانه لقيادة المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين على الرعاية والاهتمام، وتوجيهه أيده الله بتكفل الدولة بنفقات أداء مناسكهم في المشاعر من خلال تأمين الأطقم الطبية والسيارات المتخصصة للرعاية الصحية الكاملة.
وأشاد الحاج أيمن رشاد من جمهورية مصر العربية، بجهود رجال الأمن الذين خاطروا بحياتهم من أجل إنقاذه وإنقاذ الكثير من الحجاج داخل المسجد الحرام وخارجه، مما أسهم ولله الحمد في تقليل الإصابات بشكل كبير.
وذكر الحاج أمين بوه من أفغانستان: أنه بعد إصابتي كنت قلقا جدا من ألا أتمكن من أداء فريضة الحج، ولكن أمر خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ، بإكمال الحج مع تقديم الرعاية الطبية اللازمة أثناء أداء المناسك أنساني جراحي وأصبح تفكيري منصباً في تحقيق حلمي الذي قدمت من اجله إلى هذه البلاد المباركة وهو حج بيت الله الحرام، مشيداً بما وجده من رعاية طبية أسهمت في تخفيف معاناته.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 420 | أضيف في : 09-13-2015 05:36 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441