مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها

مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها

مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها
عرعر تايمز -متابعات: ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، أقدم على اختطاف مقيمة (23 عامًا - من جنسية النيجر) تحت تهديد السلاح واغتصابها وسلب ما معها من مال.

وقال مصدر وفقا لصحيفة "سبق" إن المقيمة كانت قد خرجت من منزل ذويها الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت تحج هذا العام مع ذويها، مشيرا إلى أنها مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور.

وأضاف أن الضحية خرجت إلى الشارع العام واستوقفت سيارة الجاني طالبة منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، إلا أنه سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتابع أن الجاني وضع في فم الفتاة حبة من الحبوب المخدرة من نوع "الكبتاجون"، وبعد أن ضربها واغتصبها سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط وأوراقها الثبوتية وتركها في العراء بين الصخور.

وأشار إلى أن الفتاة نزلت من الجبل منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها مباشرة، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي وإبلاغ الجهات المختصة.

ونوه إلى أن رجال الأمن بشعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنوا من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف، حيث جرى عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف بشرطة العزيزية وسيجري عرضه اليوم (الخميس) على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام قبل الحكم عليه شرعًا.

ولفت المصدر إلى أن الجاني عليه سابقتان "اغتصاب ومخدرات" تم سجنه فيهما، حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 423 | أضيف في : 10-08-2015 09:48 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441