إعفاء مدير مركز صحي بـ”عرعر” بسبب إضراب ممرضات المركزنفسه - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › إعفاء مدير مركز صحي بـ”عرعر” بسبب إضراب ممرضات المركزنفسه

إعفاء مدير مركز صحي بـ”عرعر” بسبب إضراب ممرضات المركزنفسه

إعفاء مدير مركز صحي بـ”عرعر” بسبب إضراب ممرضات المركزنفسه
عرعر تايمز -متابعات: شهدت أحد المستوصفات بعرعر اضراب عدد من الممرضات عن العمل بعد أن كشف مدير المركز الصحي التجاوزات من بعضهن .
وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المناطق” أدى سحب ورقة الحضور والانصراف من شباك الصيدلية المشتركة بين القسمين من قبل أحدى الممرضات , حيث سحبتها بالقوة وقامت بالتوقيع الجماعي عن زميلاتها مُحدثة فوضى في المستوصف.
وفي اليوم التالي تم الرفع إلى مدير المراكز الصحية بالصحة العامة الذي لم يُحرك ساكن , مما جعل إدارة المركز توجه تعميم داخلي بأن توقيع الحضور والانصراف سيكون في قسم الإدارة , الأمر الذي قابلته العاملات بالرفض ماعدا ممرضة وحيدة , وتلى ذلك اضراب جماعي منهن , واستمر التوقيع على ورقة غير رسمية داخل المركز لمدة أسبوع كامل , أعقبها رفع خطاب لقسم المتابعة في صحة الشمالية.
وعلى الفور حضر موظف إدارة المتابعة للتحقيق , والاكتفاء بتوقيعه على ورقة التوقيع الغير رسمية “شوهد “.
.
وفي المقابل رفعن العاملات في القسم النسائي خطاب شكوى جماعية للشئوون الصحية مطالبات برفع الظلم الواقع عليهن بعد توجه المدير أمام كل العيادات مطالباً بالتوقيع على التعميم الذي يلزمهن بالحضور في مكتبه لتوقيع الحضور والانصراف , الأمر الذي أغضبهن وتم رفضه , وأضفن بأنه يتعمد عرقلة سير العمل برفضه التوقيع على الاجازات بحجة إن الموظفات غير متواجدات لعدم توقيعهن على التعميم , بل زاد الأمر بفصله لشبكة الانترنت .
هذا وقد وصف مساعد المدير العام للصحة العامة الموجه لمشرفة القسم النسائي الذي وصفها بالتهاون والتقصير في إبلاغ إدارة المركز الصحي من قيام الممرضات بالتوقيع عن بعضهن في نموذج الحضور والانصراف , وكذلك تسترها على زميلتها التي قامت بسحب الورقة من مدير المركز .
وبعد سلسلة التحقيقات من قبل المتابعة صدر قرار بإعفاء المدير من منصبه , الأمر الذي رفضه مساعد المدير العام للصحة العامة في المنطقة .
الجدير بالذكر إن صحة الشمالية قامت باصدار العديد من التكلفيات مؤخراً .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 638 | أضيف في : 10-15-2015 08:54 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441