سيارات الأجرة ترفع تسعيرة نقل الركاب لأكثر من 50% - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › سيارات الأجرة ترفع تسعيرة نقل الركاب لأكثر من 50%

سيارات الأجرة ترفع تسعيرة نقل الركاب لأكثر من 50%

 سيارات الأجرة ترفع تسعيرة نقل الركاب لأكثر من 50%
عرعر تايمز -متابعات: أفادت صحيفة محلية أن سائقي سيارات الأجرة في مدينة الرياض، عمدوا إلى رفع أسعار نقل الركاب بما نسبته نحو 50 % بعد سريان قرار رفع أسعار الوقود يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضحت صحيفة "الوطن" أنه بعد جولة ميدانية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، تم رصد ارتفاع تسعيرة نقل الراكب من وسط الرياض إلى المطار، حيث ارتفعت إلى 100 ريال بدلاً من 70 ريالاً، أي بنسبة تقارب الـ50 % مقارنةً بالتكلفة قبل رفع أسعار الوقود، مشيرةً إلى أن سائقي الأجرة غير المرخص لهم بالعمل في المطار يرفضون استخدام العداد.

من جانبها، أكدت لجنة النقل بالغرفة التجارية بالرياض، أن وزارة النقل لم تقم بتغيير تسعيرة "عداد" سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود، مؤكدةً أن التسعيرة ثابتة.

وقال رئيس اللجنة سعود النفيعي، إن سيارات الأجرة التي لا تلتزم باستخدام نظام العداد، تعتبر مخالفة لنظام وزارة النقل، وتقع تحت طائلة لائحة الجزاءات والعقوبات، مبيناً أن تعرفه العداد تبلغ 5 ريالات لفتح الباب و60 هللة لكل كيلو متر.

تعليقات تعليقات : 1 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 473 | أضيف في : 12-31-2015 10:31 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
2047 European Union "الناااادر الشمااالي"
تصدقون ان الدوله حفظها الله ارحم من المواطنين انفسهم!!واعني المواطنين الذين لديهم تجاره ولو بقاله او حتى سيارة ليموزين!!فهم لايرحموا اخوانهم الاخرين فاي شائعة زياده عل الاسعار لايكتفوا بنفس زيادة الحكومه مثلا 30 هلاله عل البانزين بل يرفعوادبل الدبل!! ومع ذلك تجدهم اول المتحلطمين لزيادة اي شئ !!فقبل الزياده بالنسبة لسيارة الاجره تسعيرة اجرة المطارهنا بعرعر50ريال!! عل ايش هذا السعر المبالغ فيه وقد تحدثت مع احد هؤلاء قلت له المفروض سعرالتوصيله 30ريال فلايوجد زحمه والمطارقريب حوالي 25كيلو والبنزين رخيص ارخص من المويه!!ليش ترفع السعر!!هل لو كنت محل المسافر ترضى بهذا السعر الغالي!!قال الاسعار محدده قلت من حددها انتم حددتوها!!المهم احنا لاننظر لابناء جلدتنا وكيف يجلدونا بالاسعار نتيجة الطمع والجشع لا!! ننظر لما هو اعلى والحكومة لم تزد سوى هللالات اما اخواننا المواطنين الذي لديه تجاره او اي شيء يجلد بالضعف وقس عل ذلك بجميع الخدمات !! الله العالم لو الامر بيد التاجر لرفع سلعته 300%عل الاقل !! ولكن وزارة التجاره لهم بالمرصاد!!


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441