أميرالحدود الشمالية /المملكة شهدت في عهد الملك المفدى نقلة تحديث وتطوير شاملة في مختلف المجالات. - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › أميرالحدود الشمالية /المملكة شهدت في عهد الملك المفدى نقلة تحديث وتطوير شاملة في مختلف المجالات.

أميرالحدود الشمالية /المملكة شهدت في عهد الملك المفدى نقلة تحديث وتطوير شاملة في مختلف المجالات.

أميرالحدود الشمالية /المملكة شهدت في عهد الملك المفدى نقلة تحديث وتطوير شاملة في مختلف المجالات.
عرعرتايمزـ واس

أكد صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية, أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظة الله ـ, سخر جل وقته وراحته وجهده من أجل الوطن والمواطن منذ أن تولى ـ رعاه الله ـ, مقاليد الحكم التي شهدت في عهده الميمون نقلة تحديث وتطوير شامله في مختلف المجالات .
وقال سموه في كلمة بمناسبة ذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, مقاليد الحكم: "إن البيعة المباركة تمثل نموذجاً رائعاً في تاريخ البلاد ودليلاً راسخاً على متانة العلاقة وقوة الروابط بين الراعي والرعية تتجسد من خلالها أبهى صور التلاحم بين القائد وشعبه" .
وأضاف سمو أمير منطقة الحدود الشمالية: لعلنا نستذكر الخطاب التاريخي الذي وجهه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, لشعبة أبناء المملكة العربية السعودية عندما تولى مقاليد الحكم في هذه البلاد الذي ضمنه العديد من المرتكزات المهمة التي تمثل السياسة التي ينتهجها ـ أيده الله ـ, في الداخل والخارج ويأتي في مقدمتها التمسك بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلوات الله وسلامه عليه والمعمول بهما في جميع الأمور القضائية والحياتية التي تحفظ للمواطن والمقيم حقوقه وكرامته منذ توحيد هذه البلاد على يدي المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ .
وتابع سموه: لا بد لنا ونحن نعيش الذكرى الأولى للبيعة المباركة لتولي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, مقاليد الحكم في هذه البلاد, أن نشير إلى ما قام ويقوم به ـ أيده الله ـ, من رعاية واهتمام للحرمين الشريفين في ظل الانجازات العظيمة والمرافق الخدمية الجليلة التي يتم تنفيذهـا في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وما شهدته من توسعه عظيمه ليتسنى لضيوف الرحمن من تأدية مناسكهم بيسر وسهوله في ظل ما توفره وتهيئه لهم حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات ماديه وبشريه ومرافق خدمية .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 457 | أضيف في : 01-13-2016 03:33 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (9 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441