مدير عام الشؤون الصحية يتفقد القطاع الصحي بطريف - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › مدير عام الشؤون الصحية يتفقد القطاع الصحي بطريف

مدير عام الشؤون الصحية يتفقد القطاع الصحي بطريف

مدير عام الشؤون الصحية يتفقد القطاع الصحي بطريف
عرعر تايمز -صالح الرويلي: صرح الناطق الرسمي لصحة منطقة الحدود الشمالية الأستاذ حمزه عوض ان سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله بن ولمان العازمي قام بجولة تفقدية للقطاع الصحي بطريف ابتدأها بمستشفى طريف العام حيث اطلع فيها على سير العمل وعلى مستوى الخدمات المقدمة في المستشفى . كما قام بزيارة بعض المرضى واطمأن على صحتهم . ومن ثم أجتمع سعادته مع المساعدين وبحضور مدير القطاع الصحي بطريف الأستاذ فايز سرحان الرويلي لمناقشة الاحتياجات لدعم وتطوير الخدمات الصحية بالقطاع. حيث وجه سعادته بعمل عيادات مسائية خاصة بالعمالة لحل مشكلة الازدحام كما وجه سعادته بتجديد المغسلة بالمستشفى. ووجه سعادته بتطوير جميع الأقسام الموجودة بالمستشفى تأسيا بقسم الجراحة ابتداء بقسم الباطنية رجال ومن ثم قسم الأطفال مرورا بجميع أقسام المستشفى. كما وجه سعادته الدكتور رضا العنزي مساعد المدير العام للصحة العامة بدراسة وضع الرعاية الصحية بالقطاع وأيضا حصر التخصصات التي يحتاجها القطاع والنقص الموجود في الأطباء. كما وجه سعادته بتطوير ادوات السلامة في المستشفى. ووجه أيضا بتكثيف الجهود على قسم الطوارئ والعمل على تطويره. ومن ثم قام سعادة المدير العام بافتتاح مركز السكر بطريف والذي تم به توقيع اتفاقية مع بعض الاستشاريين من خلال برنامج الاستشاريين الزائرين حيث وجه سعادته بعمل عيادة لكل منهم وهم كل من الدكتور فايز ملوح العازمي استشاري الباطنية والغدد السكري عند الأطفال وسوف تكون عيادته بمركز السكر وأيضا الدكتور نايف الشراري استشاري حديثي الولادة في مستشفى الولادة والأطفال , والدكتور سلطان العتيبي استشاري غدد صماء وسكر وسوف تكون عيادته في مركز السكر , والدكتور بندر الزراع استشاري طب وجراحة العيون والحول عند الاطفال والكبار وعيادته في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد. وقد وجه سعادة المدير العام عبدالله بن ولمان العازمي بتفعيل برنامج الاستشاريين الزائرين بهدف قبول حالات التحويل لمرضى الحدود الشمالية من قبل هؤلاء الدكاترة والعمل على عدم تكبد أهاليهم مشقة العناء والسفر إلى المستشفات المتقدمة.
وقد ألقى سعادة المدير العام كلمة عبر فيها عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة في القطاع الصحي بطريف وقال ان زيارته هي زيارة تفقدية للمشاريع التي تحتاج إلى قرار وتصحيح أوضاع . كما وضح ان رؤيته هي المحافظة وتطوير ماهوا موجود من خدمات وهذا العمل يحتاج إلى تضافر الجهود كما طلب من العاملين بالقطاع الصحي بطريف بأن يقفوا مع الأستاذ فايز سرحان مدير القطاع الصحي بطريف لتحقيق الرؤية المنشودة لتقديم خدمة طبية افضل وسوف أكون شخصيا بجانب الأستاذ فايز لتلبية كل الاحتياجات المطلوبة لتطوير الوحدات سواء الحضانات أو الطوارئ أو الأشعة التخصصية وحتى العمليات النوعية. وقد تحدث سعادته بخصوص النقص الطبي في القطاع الصحي بطريف حيث قال ان القطاع يتوفر فيه كافة التخصصات المطلوبة مع وجود نقص في بعض التخصصات النادرة كتخصص مخ وأعصاب والذي سيتم توفيره للقطاع خلال شهر مارس . وأخيرا شكر سعادته جميع العاملين في القطاع وعلى كل ما يقومون به من جهود لخدمة المرضى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 685 | أضيف في : 03-05-2016 10:31 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441